كيف استفادت أبياتنا من نظام الفونكس !

التعامل بين الموظف والعميل ليس مجرد تقديم خدمة وإتمامها!

ولكن هي ترابط قوي قد يجعل للعميل ولاء مستمرا لك و لمؤسستك و خدماتك، لذلك عند توفير الرقم الموحد للعملاء يزيد من ثقتهم بعلامتك التجارية أو منشأتك التي ترغب بتطورها يوما بعد يوم. 

مع تنوع القطاعات إلا أن احتياج الهاتف السحابي و الرقم الموحد لها أصبح ملحاً! وعند ذكر قطاع العقارات فإن وجود هذا النظام يشكل له أهمية و تذكر في:

توفير الرقم الموحد لعملائها مما يزيد من سهولة تواصل العميل و ولاءه بالإضافة الى لوحة تحكم سهلة الاستخدام وتدعم اللغتين : مما يسهل للموظفين سهولة إدارة النظام و التعامل معه بسلاسة.

ربط الاقسام تحويلات داخلية :

دعم الرقم الموحد بالتحويلات الداخلية يجعل التعامل مع الأقسام أكثر مرونة وكفاءة من ناحية الأمور الداخلية بين الموظفين أو خارجيا بين العميل والموظف.

الاتصال الآلي :

في اي قطاع او قطاع الاستثمار والعقار قد يحتاج الى إيصال العروض بشكل آلي او لتعبئة الاستبيان و تذكير المستأجرين وما يحتاجونه من خدمات وغيره.

تسجيل وتحويل المكالمات: 

خدمة العميل الممتازة تحتاج إلى متابعة موظفيها والتأكد من تقديم الخدمات بجودة عالية و مناسبة للعميل، بالاضافة الى تحويل المكالمات من الموظف المشغول الى الموظف المتاح تلقائيا دون ان يشعر العميل بتاخر الرد او انشغاله.

تحليل الأداء والتقارير:

وبعد خدمة العميل يحتاج المسؤول الى رؤية تقارير الموظفين بتفاصيلها و لتحسين العمل والأداء والتطور بشكل ملحوظ مع مرور الوقت للموظفين و المنشآت.

وهذه بعض من المميزات التي استفادت منها ابياتنا في تحسين خدمة عملائها و التواصل معهم بسهولة والتي بدورها تخفف من أعباء تكاليف خدمة العميل و تحسين جودة الخدمة المقدمة.

Previous post
شات بوت بدون اكواد
Next post
من الكاتالوج الورقي الى الرقمي في واتساب بزنس API