الاتصال السحابي وأهميته للشركات الناشئة

ماهو الاتصال السحابي (VOIP)؟

مصطلح يستخدم لعدد من البروتوكولات التي تستخدم لنقل البيانات الصوتية، وهو

عبارة عن خدمات ومعايير تساعد على تطوير علاقات عملك أو منتجك.

 

كيف تتم استضافة الاتصال السحابي؟

يتم توفير خدمات الاتصال السحابي على شكل خدمة مستضافة على شبكة الإنترنت. وفريق إكساء كول يوفر لك هذه الخدمة لزيادة احترافية منتجك.

 

لماذا يعد الاتصال السحابي الخيار الأمثل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة؟

تستخدم العديد من المنشآت مجموعة من الأجهزة، إلى أن هواتف IP المخصصة توفر أفضل تجربة وجودة صوت، وقد تكون الجودة مساوية أو حتى أفضل من المكالمات التقليدية.

كما يمكن للاتصال السحابي تطوير ومساعدة كل جزء من المنشأة سواء كان فريق مبيعات أو خدمة عملاء أو فريق المشاريع. يعتمد كل مستخدمين وموظفين العمل على الاتصالات الهاتفية وقد يستخدمه البعض أكثر من الآخر لكنه يعد أمرٌ بالغ الأهمية للمنشأة.

 

مالسبب وراء قلة تكلفة الاتصال السحابي؟

اعتادت أغلب مشاريع الأعمال على فكرة أن التقنية الحديثة تكون أعلى تكلفة، ولكن يفاجؤون أن تكلفة الاتصال السحابي أقل من تكلفة المكالمات الهاتفية المعتادة. وباستخدامك للاتصال السحابي تكون المكالمات المكتبية بين الموظفين مجانية بشكل فعّال بغض النظر عن الموقع! ولا يوفر الاتصال السحابي أسعارًا أقل فحسب، بل يعد سهل الإعداد والاستخدام ولا يحتاج الموظفين إلى تغيير سير عملهم ويمكن أيضًا رؤية أثر الانتاجية على الفور.

يؤدي الاتصال السحابي إلى خفض التكاليف حيث لم تعد هناك حاجة إلى الخط المخصص للاتصالات الهاتفية والفاكس. كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من المميزات مثل البريد الصوتي وإعادة توجيه المكالمات بنفس سعر الخط المحلي.

السابق
ما هو VOIP؟
التالي
مميزات وتقنيات نظام VOIP

اترك تعليقاً