5 أسباب تجعلك تختار نظام اتصال VoIP لشركتك!

5 أسباب تجعلك تختار نظام اتصال VoIP لشركتك!

خلال فترة قصيرة جدا احتلت الأجهزة النقالة دورا مهما في حياتنا، لدرجة أننا أصبحنا لانتخيل لحظة بدونها، تبعا لذلك  أصبح مصروف الاتصالات مصروفا أساسيا لكل شخص كما مصاريف أكله وشربه.  تشير الإحصائيات أنه في عام 2013  دفع الأميريكون ما متوسطه 500-800 دولار بالسنة لخطط اتصالات وبيانات لاتتضمن خدمات التجوال وغيرها.

ماذا يعني هذا للمشاريع التي تتكون من 5-10 موظفين ؟ كم ستكون الفاتورة السنوية لخطط الاتصالات ؟ ماذا عن 50-100 موظف؟ لحسن الحظ ظهرت طريقة  جديدة توفرعلى الشركات التكاليف العالية للاتصالات وتوفير مبالغ ضخمة من فواتير سنوية قابلة للإستغناء عنها.

سنستعرض معكم 5 أسباب تجعل اختيارك للاستعانة بـبرتوكول VoIP طريقة مثلى لتوفير تكاليف التواصل والعناية بالعملاء.

مكالمات شبكية مجانية

تستخدم خدمة الاتصال الشبكي بدلا من الاتصال عبر شبكات موفري خدمة الاتصال في المنطقة،  بالتالي تكون المكالمات عبر الشبكة بتكلفة صفر للدقيقة حرفيا ، بينما الاتصالات خارج الشبكة ليست مجانية وإنما  بتكلفة أقل عادة عبر بروتوكول VoIP.

تجوال بدون رسوم تجوال

عندما تسافر تزداد عليك قيمة المكالمات وتخضع لأسعار مكالمات التجوال حسب سياسة مزود الخدمة الذي تتبعه، لكن الاتصال عبر VoIP يوفر عليك تكاليف الاتصال في حال الانتقال من مكان لمكان، ويسمح لموظفيك ماداموا متصلين بالشبكة وعبر بروتوكول VoIP في أي مكان أقاموا به أن يحصلوا على كل مميزات الاتصال.

 الواي فاي والبيانات بدلا من دقائق مزود الخدمة

المكالمات عبر VoIP تسمح للموظفين بتوفير فواتير ودقائق مزودي خدمات الاتصال الجديدة، وفي كل الأحوال لن يحتاج موظفيك إلى الاتصال عبر مزودي الخدمة إلا للحاجة، ستوفر فواتير الاتصالات المكلفة وتعتمد بشكل كامل على مكالماتك المجدولة عبر الواي فاي.

القدرة على الجمع بين البيانات والاتصال بمزود الشبكة وبين الاتصال عبر VoIP

قد لايكون التحول بالكامل ممكنا، أو تفضل الشركة الانتقال إلى الاتصال عبر VoIP تدريجيا، تمنح ميزة الاتصال عبر بروتوكول الخيار للشركة في الدمج بين نظامي الاتصال أو الاعتماد على VoIP بالكامل، يتيح هذا الخيار تقليل تدريجي للتكاليف التي تتكبدها الشركة في الاتصال وتسمح باختبار مدى نجاح وملائمة الاتصال عبر بروتوكول VoIP لتعميمه على أنظمة الاتصال في الشركة.

لموظفيك الراحة ولك التوفير!

يمكن للشركات من خلال نظام الاتصال عبر VoIP  السماح للموظفين بالاعتماد على هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية الخاصة بهم على العمل، يختصر هذا على الموظفين عمليات نقل الأعمال من الأجهزة الخاصة بالشركة إلى أجهزتهم الخاصة. ويجعل العمل أسهل عليهم.  لن تدفع الشركة سوى ثمن تطبيق الهاتف المحمول الذي يتصل بشبكة المكتب، وبمجرد الوصول إلى الشبكة، يتم إجراء المكالمات عبر VoIP، مما يسمح للموظفين بالقدوم والذهاب مع أجهزتهم المفضلة. لكن تتمثل الميزة الأهم في توفير تكاليف شراء وتخصيص أجهزة خاصة بالاتصالات لديك.

السابق
ماذا تقدم تقنية VoIP  لإدارة خدمة العملاء لديك؟
التالي
كيف يعزز الرقم الموحد من ثقة عملائك ويسهل عملية التواصل !

اترك تعليقاً