كيف يعزز الرقم الموحد من ثقة عملائك ويسهل عملية التواصل !

كيف يعزز الرقم الموحد من ثقة عملائك ويسهل عملية التواصل !

لازالت خدمات الاتصال تحتل مكانة هامة في تواصل الشركات مع عملائها وشركائها، ولازال العملاء يفضلون إنجاز أعمالهم الهامة واستفساراتهم المستعجلة عبر الاتصال، لما يوفر عليهم من جهد ووقت في التواصل والانتظار .

كل شركة أو مؤسسة لديها فروع متعددة تسعى جاهدة إلى أن تقدم خدمة سريعة ومناسبة لعملاءها، وتوحيد مستوى جودة هذه الخدمة. ويظل استقبال المكالمات الواردة من العملاء وإدراتها بشكل يحافظ على مستوى عالي وهدف دائم لإدارة خدمة العملاء. و باتت خدمة الرقم الموحد الخيار الاحترافي لكبرى الشركات المحلية والدولية. نستعرض معكم في هذه التدوينة كيف يساعد الرقم الموحد في تطوير خدمة عملاءك وتقديم خدمة اتصال احترافية.

التذكر السهل، آداة تسويقية فعالة

يلعب الحفظ والتذكر دورا مهما في كسب العملاء وزيادة الوعي بالشركة وعلامتها التجارية، بالطبع لايمكن مقارنة الرقم الموحد والانطباع الذي يتركه لدى العميل. فالرقم الموحد المعروف سيجعل ثقته بعملك تزيد، والتواصل معك بالنسبة له سيكون أسهل. لن يكون لكل فرع لديك رقم وستقلل من ضجر العملاء عندما يتصلون بأرقام فروع خاطئة.

كلفة اقتصادية ومنخفضة.

إنّ تكاليف إنشاء عدة خطوط وتسديد فواتيرها وصيانتها وتجديدها كل فترة يأخذ وقتًا ويكلف الشركة أو المؤسسة تكاليف تستطيع مع رقم الاتصال الموحد الحد منها وتقليلها لأدنى حد ممكن. رسوم الاتصال بالرقم الموحد عادة ما تكون أرخص بكثير من إنشاء وتجديد خطوط متفرقة. هذا من ناحية، من ناحية أخرى تقليل تكلفة المكالمات الفائتة عن طريق خدمة انتظار المكالمات وتحويلها بحسب الوقت. وستختصر الوقت الضائع من الموظفين  في الاتصالات بأرقام فروع خاطئة وتحويل العملاء على الفروع المناسبة. من جهة أخرى ستوفر على العميل أيضا تكاليف الاتصال المرتفعة بين الشبكات ومن مناطق دولية مما يحفزه على الاتصال وإنجاز أعماله معك!

التواصل يتم من أي مكان حول العالم

أيا كانت جهة الاتصال، يدعم الرقم الموحد ويستقبل الاتصالات من كل أنحاء العالم ويجعل العميل أيا كان مكان اتصاله يستخدم ذات الرقم للوصول إليك. بدون أي رموز أخرى.

ميزات  الرقم الموحد التي لاتوفرها خطوط الاتصال العادية!

  • توزيع المكالمات بين الخطوط.
  • إعادة توجيه المكالمات.
  • تحويل المكالمات بحسب الوقت.
  • انتظار المكالمات عند انشغال الخطوط.
  • حجب المكالمات غير المرغوبة.
السابق
5 أسباب تجعلك تختار نظام اتصال VoIP لشركتك!
التالي
نظام إدارة علاقات العملاء CRM

اترك تعليقاً