عشرة أسباب لماذا يجب أن تحول اتصالاتك عبر بروتوكول الإنترنت

عشرة أسباب لماذا يجب أن تحول اتصالاتك عبر بروتوكول الإنترنت

أصبح VoIP أداة أساسية في الشركات ، إذا لم تكن قد حولت إلى الأتصال عبر بروتوكول الإنترنت ، فإننا نقدم لك 10 أسباب لإيقاف التشكيك في ذلك.

لدى شركات القرن الحادي والعشرين احتياجات التواصل التي يمكن أن تغطيها المهاتفة عبر بروتوكول الإنترنت فقط ؛ دون إهمال أنه أرخص من المهاتفة التقليدية.

في الوقت الحاضر ، لم نعد نتواصل عن طريق المكالمات فقط ، والآن بالإضافة إلى الفاكسات ورسائل البريد الإلكتروني ، نستخدم الفيديو والرسائل القصيرة والدردشة عبر الإنترنت والتسجيلات الصوتية. لهذا السبب ، تقرر الشركات كل يوم تركيب هاتف بروتوكول الإنترنت.

ولم يعد بإمكان المهاتفة التقليدية التنافس مع الملكية الفكرية ، لا في السعر ولا على تكاليف الصيانة التي توفرها تقنية الـ VoIP.

فيما يلي عشرة أسباب لتغيُّر الاتصال الهاتفي المرتكز على بروتوكول الإنترنت:

  1. يسمح تبادل VoIP بالصوت والبيانات والفيديو في وقت واحد من خلال شبكة IP واحدة ، وبالتالي تقليل التكاليف في الخطوط والتركيب.
  2. تستخدم أنظمة الاتصال الصوتي عبر الإنترنت (VoIP) الإنترنت كجهاز لكل الاتصالات ، لذا لن تحتاج سوى إلى عرض النطاق الترددي الملائم لاحتياجاتك لاستخدام جميع قنوات الاتصال الخاصة بشركتك.
  3. عند إجراء المكالمات وإرسال البيانات عبر الإنترنت ، تتيح لك المهاتفة عبر الإنترنت باستقبال وإجراء مكالمات من أي مكان في العالم .
  4. يسمح لك النظام بتحويل المكالمات تلقائيًا إلى أطراف مختلفة ، أو تعليقها ، أو إجراء مكالمات جماعية ، أو الاستجابة الصوتية التلفاعلية التي تقوم بإعادة توجيه المكالمات إلى الإدارات المختلفة.
  5. يسمح لك IP PBX بتوسيع النظام الخاص بك حيث يتطلب عملك ذلك وبهذه الطريقة ، عند تثبيته لأول مرة ، سوف تستثمر فقط في ما تحتاجه بالفعل ، ويمكنك توسيع نظام الهاتف الخاص بك بسهولة وبأقل تكلفة ممكنة..
  6. خدمات الاتصال الهاتفي المرتكز على بروتوكول الإنترنت لديها خدمات متقدمة مجانية ، والتي يتم دفعها بواسطة الهاتف التقليدي ، على سبيل المثال:

خدمات تحديد المكالمة ، محادثة مع عدة أشخاص ، البريد الصوتي ، مؤتمرات الفيديو ، إلخ.

  1. يستخدم تركيب نظام الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت شبكة البيانات التي تربط الشركات بين أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها والإنترنت.

لذلك ، نظرًا لأنك لا تحتاج إلى تثبيت جديد ، فلا توجد أسلاك إضافية. إن وضع نظام هاتفية عبر الإنترنت للشركات أمر بسيط واقتصادي.

  1. من السهل جداً إدارة نظام الاتصال الهاتفي IP ، حيث أن لديه واجهات ويب بديهية للغاية يمكن لأي شخص استخدامها ورصدها وإجراء تغييرات على الخدمة في أي وقت ، دون الحاجة إلى معرفة فنية أو خبرة.
  2. يسمح لك بروتوكول نقل الصوت عبر الإنترنت (VoIP) بالحصول على أرقام افتراضية محلية في المدن التي لا توجد فيها فعليًا لشركتك وإنشاء مكاتب افتراضية في الخارج.

10- تخزن أنظمة المهاتفة بواسطة بروتوكول الإنترنت بيانات مثل عدد العوامل العاملة والجداول الزمنية ومعدلات التحويل أو البيانات المتعلقة بحجم المكالمات التي يتم إجراؤها أو استلامها أو عدم الرد عليها.

يسمح لك تحليل هذه البيانات بإدارة فريق العمل بشكل صحيح وزيادة ربحية فرقهم.

السابق
ما المقصود بتقنية نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت؟ وكيف يمكنها أن تساعد شركتك؟
التالي
ماذا تقدم تقنية VoIP  لإدارة خدمة العملاء لديك؟

اترك تعليقاً