اختراق بسرعة الصاروخ!

بالتأكيد تتساءل عن ما هو الاختراق بسرعة الصاروخ وكيف يكون؟ الاختراق بسرعة الصاروخ أو كما يسمى بـ “اختراق النمو” أو “النمو السريع” هي استراتيجية ظهرت وتطورت مؤخراً وكونت لها قواعدها الخاصة، ومن خلال هذه التدوينة سنتعرف على اختراق النمو وكيف يمكن تحقيق نتائج كبيرة باستخدام عدة استراتيجيات.

  • ما هو اختراق النمو؟

هو استراتيجية تعتمد على أتمتة المهام، والتواصل الفعال مع المنصات مثل مواقع التواصل الاجتماعي، مما تساهم في سرعة رفع إنتاجية أعمالك.

ومن الاستراتيجيات التي تساهم في اختراق النمو:

  • استرجاع الروابط المفقودة:

لتزيد من ترتيب موقعك في محركات البحث عليك البحث من خلال الموارد مثل المقالات والمدونات وغير ذلك مع الروابط المفقودة. وعليك التركيز على المحتوى الذي يتناسب مع خدماتك ومنتجاتك لجذب العديد من المهتمين لموقعك.

  • أفهم بياناتك:

استراتيجية اختراق النمو لا تتم بشكل عشوائي وغير دقيق، بل تتم بعد الكثير من عمليات البحث وتحديد أفضل مؤشرات الأداء والعمل على تطويرها لتتناسب مع أعمالك.

  • ضع خانة التواصل واضحة:

عليك وضع نافذة الرقم الموحد (9200) أو التسجيل في كل صفحات موقعك وتكون بصورة واضحة وفي أعلى الموقع ليسهل الوصول لها وتختصر الوقت على مستخدمي الموقع.

  • اصنع تجربة مستخدمين رائعة:

لكل مستخدم احتياجات ومتطلبات مختلفة عن الآخر، فيجب عليك فهم احتياجات المستخدمين الحاليين والجدد لصنع أفضل تجربة لهم وكسب ثقتهم مما يساهم في زيادة مبيعاتك وتداول موقعك بين الناس.

وعن طريق نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) ستتمكن من فهم احتياجات ورغبات المستخدمين وتسهل عليك جمع البيانات وتحليلها لخلق تجربة رائعة للمستخدمين الحاليين والجدد.

السابق
محتوى دائم الخُضرة

اترك تعليقاً