كيف للأنظمة السحابية أن تحقق لك معادلة إدارية صحيحة


 
تتمحور قوة الإدارة في نقطة أساسية وهي تنظيم الاقسام الداخلية. فمعظم الانظمة او حلول التواصل وجدت ليتم حل أهم مسألتين في نجاح اي مشروع او منظمة وهما الإنتاجية في وقت أقل للموظفين و التواصل الفعال مع العملاء .
 
كما هو معتاد في عمل الشركات تستقبل العديد من الاتصالات بشكل دائم من العملاء  هاتفيا او الاستفسارات عن طريق التواصل الاجتماعي إما بغرض شراء منتج معين أو متابعة الطلبات السابقة للعملاء يتبع ذلك استقبال عدد كبير من البيانات اللتي يجب حفظها وادارتها على حد سواء مما يؤدي الى اهمال جزء منها ان كان بالطريقة التقليدية  المعتاده..
 
ومن هنا تم انشاء انظمة وحلول تساعد على سد فجوات الأقسام الداخلية وآلية التواصل, مما يساعد الموظفين في ادارة أعمالهم ومعرفة كل شخص ومهامه المسؤول عنها.
 

فما هي الأنظمة التي تقدمها اكسا كول

نظام الهاتف السحابي
 نظام إدارة علاقات العملاء 
 نظام اومنكس 
الاتصال التلقائي
 
كيف ساهمت هذه الأنظمة في تسهيل التواصل بين الأقسام؟

في مقر العمل أو عن بعد PhoneX
نظام الهاتف السحابي يتيح لك التواصل مع عملائك من مقر العمل أو عن بعد  باستخدام تقنية الفويب VOIP الحديثة لإدارة ومراقبة مركز الاتصال .

قاعدة عملاء اكبر CRMX 
نظام إدارة علاقات العملاء يتيح تواصل أقسام الشركة المختلفة مع بعضها البعض وتوزيع المهام بينهم مع إمكانية التحكم في صلاحيات كل قسم بالإضافة إلى إدارة
بيانات العملاء وأتمتة مراحل المبيعات وإدارة المخزون والمشاريع المتعددة

ترويج تلقائي – رسالتك مسموعة  DialeX 
نظام الاتصال الالي يسهل لك اطلاق اعلاناتك الصوتية  للعملاء و الاتصال بأكبر عدد ممكن بأقل وقت.
 
تواجد واسع عبر جميع القنوات OmniX
نظام تذاكر من عدة قنوات وواجهة واحدة لادراة الاقسام الداخليه للشركة و تنظيم خدمة العملاء عبر قنوات الاتصال المختلفة تويتر – واتساب بزنس – تليجرام
لايف تشات – SMS- ايميل انستقرام 

تنوع الانظمة في اكساكول ساهم  في رفع انتاجية  الشركات و في توفير  الدعم اللازم لرضى العملاء وتنظيم عمل الموظفين بكافة اقسامها. 
Previous post
نظام إدارة علاقات العملاء وأهميتها

Leave a Reply