ماهي الإضافة التي يمنحها الرقم الموحد 9200 لمؤسستك ؟


مميزات الرقم الموحد في منشأتك 
 

 
تتميز الشركات الناجحة عن غيرها بتوفر انظمة تسهل وصول العميل اليها دون عناء بالاضافة الى مواكبة كل ماهو جديد ويساهم في تطوير الشركة باستمرار.
عند التواصل مع عملائك احرص على استخدام اسهل و اسرع الطرق للتواصل معهم وبالتالي عند توفير طرق سهله للتواصل معك سيزيد من ولائهم لك و كسب عملاء جدد محتملين واحدى هذه الطرق هي توفير الرقم الموحد المجاني (ـ9200).

ماهو الرقم الموحد للمنشأة:
الرقم الموحد هو رقم مختصر يمكن للمنشآت من أن تربط كافة فروعها وإداراتها على رقم واحد حيث يمكن للشركة أن تستقبل كافة مكالماتها على رقم واحد معروف مزود بعدة خصائص ومميزات مقدمة من اكساكول . 

التحويلات الداخليه :
تتكون ارقام التحويلات الداخليه من 3 الى 4 ارقام مثل ( 1101- 102) , وتستخدم اما داخليا بين الموظفين اوخارجيا مع العملاء. بالاضافة الى انها تربط جميع افرع الشركة باختلاف اماكن تواجدها. بحيث يعتبر نظام الرقم الموحد أسهل طريقة للتواصل للعملاء و اسرعها في اتمام طلباتهم. 
 
و يسمح ايضا  بتوزيع المكالمات، إعادة توجيهها، تحويلها بحسب الوقت، انتظار المكالمات عند انشغال الخطوط، وضع حد أقصى لعدد المكالمات، تسجيلها، إمكانية تفعيل خطة بديلة للطوارئ، إلخ.

 ما هي استخدامات الرقم الموحد؟
اهم مايمكنك ملاحظته عند استخدام الرقم الموحد هي حل المشاكل المتكررة بين المنشآة وعملائها في التواصل، فخدمة الرقم الموحد أو ما يعرف برقم 9200 ساعدت الشركات على زيادة إنتاجيتها من خلال سهولة وصول العملاء لها عن طريق الرقم الموحد الموثق. وان كانت تملك المنشآة افرع اخرى داخل المنظقة او خارجها فان من من السهل الربط بين هذه الافرع بالاضافة الى انخفاض التكاليف. 
 
فائدة الرقم الموحد:
واهم مايمكنك الاستفادة منه عند توفر الرقم الموحد:
 تسجيل المكالمات
 خاصية الانتظار
 تحويل المكالمات
خاصية الرد التفاعلي IVR
 بريد صوتي احترافي
 مراقبة الأداء
ترويج المنتجات و الخدمات.
اداة تسويقية ناجحة.
التكلفة القليلة.
التواصل يتم من أي مكان حول العالم.

أهداف الرقم الموّحد للمنشآت :
توفير الرقم الموحد للمنشأة يعزز بين الجهات الحكومية بحيث يمكن تبادل المعلومات والبيانات بكل سهولة بالاضافة الى تحسين بيئة الاعمال باستمرار و تطوير الخدمات الالكترونية المقدمة  مما يعكس ذلك ايجابا على رضا العملاء من خلال مستويات الأداء العالية التي يتم تقديمها.
 
يوفر نظام الاتصال الهاتفي السحابي الخاص بنا رقمًا موحدًا فريدًا لتنظيم الطريقة التي تتلقى بها المكالمات للتواصل مع العملاء و بأقل تكلفة بجودة عاليه, لتتمتع أنت وعملائك بتواصل فعّال.
 

Previous post
الفرق بين نظام إدارة موارد المؤسسات ERP وإدارة علاقات العملاء CRM
Next post
لماذا يتوجه اصحاب الشركات الى اختيار انظمة الاتصال السحابية بدلا من التقليدية ؟