محتوى دائم الخُضرة

يقول جيف بيزوس: (ركّز على الأشياء التي لا تتغير)

المحتوى أصبح من اهم المصطلحات الشائعة في الآونه الأخيرة ويسعى المسوقين وكبار المسوقين لضمه داخل استراتيجياتهم الخاصة في التسويق بالمحتوى , لأنه محتوى يهتم ويحتفظ بالأهمية على الفترات البعيدة , كما أنه ليس حساسا للوقت ويمتاز بكثرة الفوائد العائدة منه من خلال استخدامه بطريقة ناجحة .

في تعريف بسيط للمحتوى دائم الخضرة هو ذاك المحتوى الذي يدوم لأقصى وقت ممكن أو للأبد ولا يحتاج إلى تحديثه , ومن النادر أن يتغير في المستقبل لأنه يوفر قيمة وعوائد طويلة الأجل من حيث المعلومات.

ويعتبر التسويق بالمحتوى دائم الخضرة هو اهتمام كبير من المسوقين كونه يُعتبر أداة رائعة في الاستراتيجية التسويقية بالمحتوى, وإذا أُستخدم بطريقة صحيحه سيصبح دائماً الخضرة ويستمر الزاور في قرائته الان أو بعد سنة .

على سبيل المثال المقالات الإخبارية، والإحصائيات أو التقارير، أو المقالات التي تتحدث عن اتجاهات الموضة، تُعتبر محتوى قصير العمر، يتراجع الاهتمام به مع مرور الوقت، ولكن على سبيل المثال عن فوائد التفاح للجسم، أو عن فوائد المشي صباحاً لجسم الإنسان ،هي مقالات سيقوم الزاور بزيارتها باستمرار.

ما يجعل المحتوى دائم الخضرة وجهة للمسوقين وصُناع المحتوى هو أنه وُجد ليدوم وليحقق دائما النتائج الأفضل، إضافة إلى عديد من الأمور التي تثبت أهميته

اكسا كول

حلول أسهل .. لخدمة أفضل

السابق
البقرة البنفسجية!
التالي
اختراق بسرعة الصاروخ!

اترك تعليقاً